طيور الجنة والأرقام القياسية العالمية


تمكنت قناة طيور الجنة الفضائية خلال هذا العام (2017) من تحقيق نجاحات عديدة على جميع الأصعدة وكان من أبرزها تحطيم أرقام قياسية في البرنامج العالمي يوتيوب حيث حصدت القناة على أعلى عدد من الاشتراكات على النطاق العربي برقم تجاوز 6 مليون مشترك وبمشاهدات تجاوزت 6 مليار مشاهدة.
 

وحسب دراسات المواقع العالمية كانت طيور الجنة القناة العربية الوحيدة من بين أول مائة قناة في اليوتيوب من حيث عدد المشاهدات ومتفوقة على العديد من المشاهير العالميين. حسب دراسة قدمها موقع Socialblade حيث حصلت طيور الجنة على المرتبة الخامسة والثمانين متجاوزة نجوماً ومغنيين عالميين.


وفي دراسة اخرى على موقع Tubefilter حصلت طيور الجنة في شهر فبراير على المركز السابع والستين بين المائة قناة الأولى على مستوى العالم من بين عشرات الآلاف من القنوات وعادت في شهر سبتمبر لتحلق عالياً من جديد وتصل الى المرتبة الأربعين لتبقى متربعة على عرش الإعلام الطفولي الهادف متصدرة المشهد الأخلاقي والفكر الراقي والمضمون القِيَميّ بالأسلوب الجذاب.

هذه الأرقام القياسية تحققت بفضل الله أولاً ومن ثم بتفاعل الملايين من المتابعين والمحبين من مشاهدي طيور الجنة ومشاركتهم المستمرة ونقدهم البناء ونصحهم ومؤازرتهم للقناة بكل أعمالها وسعيهم لنشرها والترويج لها في كل مكان وزمان فهي منهم وهم منها وهم من يستحقون هذا النجاح الكبير.

شارك

 

ذات صلة