طيور الجنة في الأردن ..... تجعل من العيد عيدين

اكتظت جنبات مسرح الأرينا في الأردن بآلاف الحضور الذين توافدوا صغاراً وكباراً لحضور الحفل الفني الكبير الذي أحيته فرقة طيورالجنة للأطفال يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر يونيو/ حزيران 2017 .




وقد قدمت طيورالجنة باقة من أجمل أغانيها الطفولية المعروفة على مستوى العالم وبدأ العرض بتقديم جذاب من الاستاذ ابراهيم السيلاوي الذي قدم نجوم الفرقة برونقٍ خاص تضمنه تفاعل جماهيري من الأطفال الذين كانوا يهتفون بأسماء النجوم قبل ظهورهم على المسرح بشكل حماسي .. حيث تقدم عمو خالد مقداد ثم عمو براء العويِّد  تبعه عمو مراد شريف  لتطل بعد ذلك الطفلة المحبوبة جنى مقداد يليها كنز طيورالجنة من الاردن الطفل المبدع باسل العدوان ومن ثم الفتيان المتألقان عصومي ووليد ومن بعدهما القمرين الصغيرين  جاد وإياد إلى آخر العنقود اللؤلؤتين الجميلتين جوان وليليان اللتين أبدعتا في أول ظهور لهما على المسرح .




وقد تألق النجوم بإبداعاتهم الفنية الجميلة من خلال مجموعة من اللوحات الغنائية المسلية والهادفة التي رددها الأطفال بأصواتهم البريئة وحركاتهم الإيمائية العفوية لتكتمل فرحة العيد عندهم بذلك .




واختتمت طيورالجنة حفلها بأغنية الأردن التي أبدعت فيها المليونية جنى مقداد وشاركها النجوم باستعراض دبكة عفوية جميلة انتهت باعتلاء أعداد كبيرة من الأطفال الحضور المسرح لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم طيورالجنة في مشهد حميمي رائع .




شاهد الحفل كاملا عبر يوتيوب :



شارك

 

ذات صلة