طيور الجنة تتألق على مسرح منشد الشارقة الصغير


استضاف برنامج منشد الشارقة الصغير في موسمه الثاني -الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة- نجوم طيور الجنة في حلقته الأخيرة يوم الخميس 31/ 3/ 2016م، وهي الحلقة التي ستحسم النتيجة النهائية ما بين الأطفال المتنافسين في مواهبهم الغنائية من مختلف الجنسيات في مدارس إمارة الشارقة.
و بـ"روبه" الشهير وقف عمو خالد على مسرح المدينة الجامعية في إمارة الشارقة، وغنى مع عصومي ووليد وجنى "العب...العب"، ولأول مرة ظهر جاد وإياد على مسرح بـ "أنا جاد... أنا إياد"، فيما غنت ليان سميح بالإنجليزية "السلام عليكم"، أما جنى فغنت كما وعدت جمهورها "ماما جابت بيبي"، وتألقت أمينة كرم بـ "ولا كان على بالي".
وأهدى مراد الشريف ومعه جميع نجوم طيور الجنة كباراً وصغاراً أغنية "هذي الإمارات" للإمارات وشعبها شكراً وتقديراً على استضافتهم وتفاعلهم.
وعلى هامش هذه المشاركة أجرت قناة الشارقة لقاءاً مع الاستاذ خالد مقداد متحدثا عن نشأة قناة طيور الجنة وعن هذه المشاركة وعن أهمية اكتشاف المواهب عند الأطفال تلبية لاحتياجاتهم




يشار إلى أن طيور الجنة حرصت ألا يقتصر تواصلها مع جمهورها على الشاشة فقط، فكانت مشاركتها في العديد من الحفلات في الدول العربية والأوروبية؛ حيث شاركت في أكثر من 180 حفلاً حول العالم.  

شارك

 

ذات صلة